دور تكنولوجيا المعلومات في إدارة العلاقة مع الزبائن
Loading...
Files
Date
2018
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
جامعة المسيلة
Abstract
هدفت الدراسة إلى توضيح كيفية الاستفادة من المزايا التي تقدمها تكنولوجيا المعلومات في بناء والاحتفاظ بـ علاقات دائمة ومربحة مع الزبائن. من خلال تناولها لموضوع إدارة علاقات الزبائن الالكترونية"ECRM" ، ومجالاته، ومنافعه، والتعرف على أهمية الانترنت والمواقع الالكترونية، وكذا الكتابة الالكترونية كأحد أساليب بناء العلاقة مع الزبائن.
وخلصت الدراسة إلىأن تكنولوجيا المعلومات بصفة عامة والانترنت بصفة خاصة، تتيح فرصة كبيرة أمام المؤسسات لبناء علاقات مع الزبائن تساهم في تحقيق رضاهم وولائهم ، ومن ثم تحقيق العديد من المزايا التنافسية لها.
Description
Keywords
الكلمات المفتاحية : إدارةعلاقاتالزبائنالالكترونية"ECRM"، تكنولوجياالمعلومات، الانترنت.