أثر تنشيط المبيعات على ولاء الزبون للعلامة التجارية – دراسة ميدانية حول منتجات التنظيف -
Loading...
Files
Date
2019-06
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Université de M'sila
Abstract
تهدف هذه الدراسة للتعرف على أثر تنشيط المبيعات على ولاء الزبون للعلامة التجارية في قطاع منتجات
التنظيف، حيث تم جمع المعلومات بواسطة استمارة استبيان تم تقديمها إلى عينة عشوائية من 225 مستهلك. وبعد
توصلت الدراسة إلى وجود تأثير معنوي غير مباشر لتنشيط المبيعات على ولاء SPSS التحليل باستخدام برنامج
الزبون للعلامة التجارية من خلال شهرة العلامة التجارية والصورة الذهنية للعلامة التجارية
Description
Keywords
تنشييط المبيعيات ع ولاء العلامية التجاريية ع شيهرة العلامية التجاريية ع صيورة هنيية للعلامية التجاريةع منتجات التنظيف.