الاستراتيجيات التسويقية قاطرة المؤسسة للولوج و اختراق الأسواق الدولية
Loading...
Files
Date
2011
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Abstract
تهدف هذه الورقة البحثية إلى تسليط الضوء على التسويق الدولي وسياساته الإستراتيجية فقد أضحى بحق
السبيل الأمثل لتحقيق موقف تنافسي متميز في بيئة الأعمال محليا وخاصة دوليا لان نجاح التسويق الدولي
مرهون بالتحديد الصحيح و التقييم السليم للفرص التسويقية الدولية الذي يعتمد بدوره على فهم و إدراك ما يجري
داخل تلك الأسواق الأمر الذي لن يحدث دون تبني إستراتيجية تسويقية ناجحة و فعالة تحدد مراكز القوة و
الضعف في المؤسسة من جهة و الفرص و التهديدات الموجودة في البيئة المحيطة من جهة أخرى .
Description
Keywords
التسويق الدولي، الاستراتيجيات التسويقية الدولية،الأسواق الدولية.