كشاط, نصيرة2023-06-252023-06-252023-06-25http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/39782هدفت هذه الدراسة الى معرفة اهم العوامل المؤثرة في تبني خدمة البنك المحمول من وجهة نظر الزبائن وذلك بالتطبيق على عينة من عملاء وكالة بنك البركة بمدينة برج بوعريريج. تم توزيع استبيان على عينة حجمها 34 مفردة ، وبعد تحليل البيانات المجمعة بالاستعانة بالبرنامج الإحصائي spss توصلنا إلى جملة من النتائج أهمها: ان كل من (المنفعة المدركة، الخصوصية والأمان، الاستجابة السريعة، كفاءة الاستخدام الموثوقية، النية السلوكية، تصميم الخدمة الإلكترونية، التوافق، كفاءة الاستخدام) تؤثر بدرجة متوسطة في تبني خدمة البنك المحمولother: بنك محمول، بنك البركةالعوامل المؤثرة في تبني خدمة البنك المحمول من وجهة نظر الزبائنThesis