باسم حيمد, ديلمي نسيم2019-10-062019-10-062019-06-12http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/17395ان الاتصال التسويقي فتح مجالا كبيرا لتطور المؤسسات الاقتصادية عامة و الخدمية خاصة . - يلعب الاتصال التسويقي دورا كبيرا في الترويج للمؤسسة و جعل أغلب الأفراد يتعرفون عليها و ذلك من خلال ما تجسده العلاقات العامة و يبرزه الاشهار و تقوم بيه تنشيط المبيعات من مهام و ما يترجمه البيع الشخصي من تعاملات . - يجب على كل مؤسسة وضع استراتيجية اتصالية فعالة و ذلك لضمان بروزها و نجاحها في سوق العمل . - يفتح الاتصال التسويقي افاق للابداع و التميز و ذلك من خلال ما يبرز في اشكاله . - ان المؤسسة الجيدة هي التي تبتكر أساليب اتصالية تسويقية جديدة وذلك لتضمن تأثير على أكبر فئة و تثبت و جودها أمام منافسيها و تبني علاقات وطيدة مع جمهورها . - ان الاستغلال الامثل لعناصر الاتصال التسويقي يجل من نسبة التأثير أكبر على الجمهور.otherالاتصال التسويقي –المؤسسات الاقتصادية- العلاقات العامة-الاشهارالإذاعة ودورها في تعزيز الوعي الديني لدى الطلبةThesis