سمشة ريمة2023-05-112023-05-112019-06-11http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/37928هدفت الدراسة إلى معرفة تأثير أبعاد جودة الخدمة المصرفية في تحسين الصورة الذهنية لدى زبائن بنك التنمية المحلية(BDL) بدائرة بوقاعة،ولاية سطيف . استخدمت المنهج الوصفي التحليلي،وتم جمع البيانات من خلال استبيان تم توزيعه على عينة تتكون من 100 زبون من المستفيدين من الخدمات المصرفية على مستوى بنك التنمية المحلية BDL بدائرة بوقاعة،ولاية سطيف،بالاستعانة في معالجة البيانات و تحليلها ببرنامج Spss. وقد توصلت الدراسة إلى وجود تأثير لأبعاد جودة الخدمة المصرفية على تحسين الصورة الذهنية المدركة لدى الزبون. الكلمات المفتاحية:الخدمة المصرفية،جودة الخدمة المصرفية،أبعاد جودة الخدمة المصرفية،الصورة الذهنية.تأُثير أبعاد جودة الخدمة المصرفية على الصورة الذهنية لدى الزبون دراسة حالة بنك التنمية المحلية (BDL) بسطيفThesis