اكرام, بن عزي2019-02-202019-02-202018http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/8569تمحور الهدف الرئيسي لهذه الد ا رسة حول معرفة أثر الكلمة المنطوقة الالكترونية على السمعة الالكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان الجانب التطبيقي في مؤسسة جازي من خلال استبيان تم تصميمه وتوزيعه على عينة من المتعاملين مع المؤسسة، يتضمن المعلومات الخاصة بالمستجيب ومختلف أبعاد الكلمة المنطوقة الالكترونية والسمعة الالكترونية للمؤسسة. وفيما يلي عرض لمختلف النتائج التي تم التوصل إليها، وتقديم لمجموعة من التوصيات والآفاق المستقبلية لهذه الد ا رسة.الكلمة النطوقة - موةاقع التواصل الاجتماعيأ ثر ألكلم ة أمل نط وق ة على سمع ة أمل وسس ة ع بر موأ قع أل نوأصل ألا ج تماع ي -(Djezzy) -دراسة حالة مؤسسة جازيThesis