زاوش, رضا2018-09-032018-09-032018-071112-8240https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/5251هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن أثر التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي بأبعاده المتمثلة في الإعلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الكلمة المنقولة إلكترونيا، وكذا التفاعل، على الولاء للعلامة التجارية أوريدو. وذلك بالاعتماد على استبيانه صممت وفق مقياس ليكرت ذو الاوزان الخمسة، تم تقديمها لـ 62 من متتبعي صفحة علامة أوريدو على فيس بوك، كما استخدم الباحث الاساليب الاحصائية المختلفة والاعتماد على مخرجات برنامج "SPSS". وقد توصلت الدراسة إلى أن هناك أثر للتسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية أوريدوالتسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الاعلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الكلمة المنقولة إلكترونيا، الولاء للعلامة التجاريةأثر التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية (دراسة عينة من زبائن علامة أوريدوOoredoo )Article