سلوى, بليل2021-09-142021-09-142021http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/25870تناولت هذه الدراسة من خلال الدراسة النظرية و الدراسة الميدانية استطعنا أن نكون فكرة ملائمة، كما استطعنا أن نصل إلى إجابة عن إشكاليتنا و التي ترتكز على مدى تأثير جودة الخدمة على الصورة الذهنية، فصورة المؤسسة هي مجموعة التمثيلات و المعلومات و الأفكار و الآراء التي تبقى في ذهن الجمهور عن المؤسسة و التي تدفعه لتكوين فكرة معينة عنها، و رغم أن الصورة أصبحت عنصرا مهما في ثقافات المؤسسات اليوم، تظل المؤسسة الجزائرية بعيدة عن هذا التطور.otherدور أبعاد جودة الخدمة في تحسين الصورة الذهنيةThesis