احمد قاضي, شيماء2021-12-062021-12-062021-06-11http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/27471ارتأينا من خلال دراستنا هذه دراسة الإشكالية المتمثلة في: ما مدى فعالية التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي لخدمة أخدمني خلال أزمة كورونا؟ فمن خلال دراستنا للفصلين المتمثلين في الجزء النظري الذي درسنا فيه المفاهيم الأساسية للتسويق الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية اعتماده في الجزء التطبيقي المتمثل في دراسة خدمة أخدمني كنموذج، باعتبارها خدمة فريدة من نوعها، انتشرت وتميزت بخدماتها الجديدة والمتطورة خلال أزمة كورونا، والتي سهلت عملية التسوق عبر الانترنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكسبت ثقة المستهلكين في المسيلة وضواحيها.التسوق الالكتروني / مواقع التواصل / ازمة كورونافاعلية التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال أزمة كورونا -خدمة أخدمني كنموذج-Thesis