رياض بوعسى2023-05-022023-05-022015-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/36104تمحور الهدف الرئيسي لهذه الدراسة على معرفة مساهمة نظام الاستخبارات التسويقية في إدارة علاقات العملاء، حيث كان الجانب التطبيقي في مؤسسة كوندور من خلال استبيان تم تصميمه وتوزيعه على عينة من موظفين وإداريين بالمؤسسة، تتضمن المعلومات الخاصة بالمستجيب ومختلف أبعاد الاستخبارات التسويقية وإدارة علاقات العملاء.otherقياس عملية إدارة العلاقات مع العملاء من خلال نظام الاستخبارات التسويقيةدراسة حالة مؤسسة كوندور (CondorThesis