سماعيني, نعيمة2019-02-202019-02-202018http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/8567يركز التسويق الداخلي المصرفي على تحسين جودة الخدمة المصرفية، وذلك من خلال تبني أساليب علمية حديثة، من أجل رفع مستوى مهارات و قدرات الموظفين، وزيادة وعيهم وإدراكهم بالدور المنوط بهم في تحقيق الهدف الرئيسي للمصرف؛ألا وهو رضا الزبون الذي يعتمد على درجة التفاهم والتجانس بين مقدم الخدمة ومتلقيها، ما يخلق علاقات إستراتيجية قوية يكون لها الأثر الإيجابي على جودة الخدمة المقدمة للزبون بما يتوافق مع حاجاته و توقعاته،ومن أجل ذلك قمنا بإجراء دراسة تطبيقية في صندوق التوفير والاحتياط بالمسيلة، حيث توصلنا إلى العديد من النتائج وفق سياق معرفي ومنهجي مترابط مع الإشكالية محل الدراسة.التسويق الداخلي - الخدمة المصرفيةأثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة المصرفية (دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والإحتيــــــاطCNEPبنك - وكالة المسيلة )Thesis