شبابحة, عائشة2023-05-142023-05-142017-06-11http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/37970هدفنا الرئيسي من إجراء هذه الدراسة هو معرفة أثر تطبيق نظام الإدارة البيئية على تحسين صورة العلامة التجارية للمؤسسات الاقتصادية، ولإجراء هذه الدراسة قمنا بتناول الإطار النظري لكل من نظام الإدارة البيئية وصورة العلامة التجارية، وقد اخترنا لإجراء دراستنا الميدانية مؤسسة "Condor "، اعتمدنا على هذا الأساس على المنهج الوصفي التحليلي، واستخدمنا استبيان (استمارة) لجمع المعلومات الضرورية، من خلال عينة عشوائية بسيطة قدرها 15عينة، وتوصلت الدراسة إلى تركيز المؤسسة على تبني هذا النظام على أساس تحسين وتعزيز صورة علامتها التجاري.otherنظام الإدارة البيئية، مواصفة الإيزو 14001، صورة العلامة التجاريةأثر تبني نظام الإدارة البيئية على تحسين صورة العلامة التجارية للمؤسسة الاقتصادية- دراسة عينة من موظفي مؤسسة كوندور برج بورعريرج-Thesis