شيماء بوخرصاشراف:رمضان بن جعفر2024-07-142024-07-142024-07-14https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/43692هدفت الدراسة الى : - التعرف على مدى مساهمة تكنولوجيا الاتصال في زيادة دافعية الانجاز لدى مستخدمي جامعة المسيلة حسب وجهة نظرهم. - التعرف على دور شبكة الأنترنت في زيادة دافعية الإنجاز لدى مستخدمي كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية. - تحديد دور المنصات الرقمية كوسيلة هامة لزيادة دافعية الإنجاز لدى مستخدمي كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية. - التعرف على دور البريد الإلكتروني (الإيميل) في زيادة دافعية الإنجاز لدى مستخدمي كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية. خلصت الدراسة الى مجموعة من النتائج هي: - الاعتماد علىتكنولوجياالاتصال يزيد من دافعية الإنجاز لدى مستخدمي كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية. - لشبكة الأنترنت دور فعال في زيادة دافعية الإنجاز لدى مستخدمي كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية. - المنصات الرقمية وسيلة هامة لزيادة دافعية الإنجاز لدى مستخدمي الكلية. - للبريد الإلكتروني (الإمايل) دور أساسي في زيادة دافعية الإنجاز لدى مستخدمي الكلية. الكلمات المفتاحية: تكنولوجيا الاتصال، الدافعية للإنجاز.otherدور تكنولوجيا الاتصال في زيادة دافعية الإنجاز لدى مستخدمي الجامعة -دراسة ميدانية لعينة من موظفي كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة المسيلة-Thesis