اكرام دخان, بسمة صاوطي2022-08-012022-08-012022http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/31172على ضوء ما ورد في هذه الدراسة لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين أداء المؤسسة الاقتصادية توصلنا إلى نتيجة هامة وهي أن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل المؤسسة يختلف من مجال إلى آخر، حيث تعتمد المؤسسة بدرجة كبيرة في استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي، وهذه الأخيرة لها دور في إحداث التغيير المطلوب في الأداء التسويقي للمؤسسة.استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين الاداء التسويقي للمؤسسة الاقتصاديةThesis