دلوم رزیقةبحري نادیة2018-01-312018-01-312017http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/2017تهدف هذه الد ا رسة إلى التعرف على دور نظم المعلومات المصرفیة في تحسین جودة الخدمة لولایة المسیلة CPA المصرفیة من خلال د ا رسة تطبیقیة بوكالة القرض الشعبي الج ا زئري وتناولت الد ا رسة جانبین نظري وتطبیقي هذا الأخیر شمل على تحدید العلاقة بین متغیري الد ا رسة، المتغیر المستقل تمثل في نظم المعلومات المصرفیة بأبعاده الثلاث (تكنولوجیا المعلومات ، خصائص المعلومات، نظام الخدمة المصرفیة)، والمتغیر التابع الخاص بجودة الخدمة المصرفیة بأبعادها( الاعتمادیة، الملموسیة، الاستجابة ، الأمان ، التعاطف). و بناءا على آ ا رء وإجابات عینة الد ا رسة( الموظفین والزبائن) وبعد اختبار صحة الفرضیات وتحلیلها توصلنا إلى أن نظم المعلومات المصرفیة لها دور في تحسین جودة الخدمة المصرفیة.otherنظام المعلومات، نظم المعلومات المصرفیة ، الجودة، الخدمة المصرفیة.دور نظم المعلومات المصرفیة في تحسین جودة الخدمة المصرفیة دراسة تطبیقیة بوكالة القرض الشعبي الجزائري – المسیلة -Thesis