البلي, البشير2019-02-212019-02-212018http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/8645هدفت هذه الد ا رسة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف من أبرزها التعرف عمى الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخميج الج ا زئر )وكالة المسيمة(, وكذلك التعرف عمى اختلافات آ ا رء أف ا رد العينة حول جودة الخدمات الإلكترونية ومستوى ولاء عملاء بنك الخميج الج ا زئر تبعاً لاختلاف المتغي ا رت الشخصية، وتكونت عينة الد ا رسة من) 53 ( عميلاً تم اختيارهم بطريقة عشوائية من مجتمع الد ا رسة. أظهرت الد ا رسة أن مستوى جودة الخدمة المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخميج مرتفعة , وأظهرت الد ا رسة أن مستوى الولاء المحقق لعملاء بنك الخميج مرتفع, كما أظهرت الد ا رسة ايضا وجود علاقة ارتباطية بين جودة الخدمة المقدمة من طرف بنك الخميج وولاء زبون بنك الخميج، بينما لا توجد فروق في مستوى ولاء الزبون لدى اف ا رد عينة الد ا رسة تعزى لمتغي ا رت) الجنس, السن(.الخدمات المصرفية - ولاء الزبون- البنوكدور الخدمات المصرفية الالكترونية في تحقيق ولاء العملاء دراسة حالة بنك الخليج الجزائر )وكالة المسيلة(Thesis