طبي دليلة2023-05-092023-05-092020-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/37392تهدف هذه الدراسة إلى تبيان أهمية تبني التسويق الحسي في المؤسسة الخدمية، حيث يعتبر التسويق الحسي نوع من انواع التسويق الذي يستهدف الحواس الخمسة للإنسان عبرإستثارة مشاعره وأحاسيسه، وقد تم اعتماد المنهج الوصفي، للوقوف على مدى تبنيه، وقد توصلت الدراسة إلى أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية تتبنى المزيج التسويقي الحسيotherالتسويق الحسي، الحواس الخمسة، المزيج التسويقي الحسي، المؤسسة الخدمية.تقييم واقع التسويق الحسي في المؤسسة الخدمية ( الخطوط الجوية الجزائرية نموذجا )Thesis