جيدل رابح2018-03-042018-03-042015http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/3322تناولت هذه الد ا رسة الدور الذي تلعبه أخلاقيات التسويق في مكافحة الإحتيال التأميني ، إذ حاولت تقديم إطار نظري لبعض مما طرحه المتاب والباحثين حول متغيري الد ا رسة ، إلى جانب إطار علمي تحليلي لأ ا رء 021 فردا من زبائن الشركة الج ا زئرية للتأمين ، وقد تم التعبير عن أخلاقيات التسويق بوصفها متغي ا ر مستقلا ، في حين تم التعبير عن الإحتيال التأميني متغي ا ر تابعا أو معتمدا ، وقد توصلت الد ا رسة إلى مجموعة إستنتاجات جاء في مقدمتها أن ممارسات أخلاقيات التسويق تلعب دو ا ر في مكافحة الإحتيال التأميني ، كما خرجت بمجموعة من الإقت ا رحات من بينها ضرورة بلورة رؤية واضحة لمفهوم أخلاقيات التسويق ، فضلا عن إد ا رجها ضمن الأهداف الإست ا رتيجية بهدف مكافحة الإحتيال .otherأخلاقيات التسويق ، المسؤولية الإجتماعية ، جريمة الإحتيال ، الإحتيال التأمينيدور أخلاقيات التسويق في مكافحة الإحتيال التأمينيدراسة حالة الشركة الوطنية للتأمينThesis