بن خليفة دلال2021-01-132021-01-132020http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/23248دفت الدراسة إلى معرفة دور خدمات متاجر التجزئة في تحقيق ولاء الزبون، وذلك بناء على إجابات عينة من زبائن مؤسسة ميغا مول لبيع الآلات الكهرو منزلية بولاية المسيلة. توصلت نتائج الدراسة إلى أن هناك تأثيرا كبيرا لخدمات مؤسسات التجزئة على الولاء، بينما الدرجة الكلية للولاء كانت متوسطة، هذا يدفعنا إلى القول بأن جودة الخدمات لا تقودنا دائما إلى كسب ولاء الزبائن.الخدمات، متاجر التجزئة، ولاء الزبائن.دور خدمات متاجر التجزئة في تحقيق ولاء الزبون - دراسة حالة متجر التجزئة للآلات الكهرو منزلية( ميغا مول) المسيلة-Thesis