لعوبي حنانرحلي فريدة2024-11-052024-11-052024https://dspace.univ-msila.dz/handle/123456789/44658تهدف الدراسة إلى معرفة مدى تأثير الإعلان الإلكتروني في تعزيز ولاء الزبون من خلال دراسة ميدانية في مصرف السلام الجزائر وكالة المسيلة، حيث استخدمنا كل من الاستبيان والمقابلة كأدوات لجمع المعلومات، وتم توزيع 45 استبيان على الموظفين بالمؤسسة محل الدراسة، وقد تم تحليل النتائج بالإعتماد على برنامج Spss بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات والأساليب الإحصائية، وتوصلت الدراسة إلى وجود مستوى مرتفع من تطبيق الإعلان الإلكتروني في مؤسسة مصرف السلام وكالة المسيلة، وهذا لأنها تعتبر الإعلان الالكتروني عبارة عن أهم الآليات المعاصرة للمزيج التسويقي كما انها تساهم في تعزيز المركز المالي للمصرف وكسب مكانة سوقية لدى العملاء (الثقة).الإعلان الإلكتروني – مصرف السلام – وكالة المسيلة – ولاء الزبونالإعلان الإلكتروني ودوره في تعزيز ولاء زبائن الخدماتدراسة حالة مصرف السلام – المسيلة -Thesis