عزوز فاتحبن معتوق فيصل2021-01-132021-01-132020http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/23246من خلال دراستنا لهذا الموضوع ومحاولتنا معالجة الإشكالية يتضح لنا دور التسويق الداخلي في المؤسسات وتطورها والذي يقوم باختيار العاملين وتدريبهم وتقديم الحوافز وتنمية مهاراتهم وتوفير أساليب الاتصال كل هذا يساهم في تعزيز مكانة المنتجات الالكترونية . نتائج الدراسة : - التسويق الداخلي من المفاهيم الحديثة ويعتبر احد المتطلبات الضرورية لنجاح عمل المؤسسة - التسويق الداخلي موجه للعاملين الداخليين - تطبيق التسويق الداخلي له منافع في تعزيز مكانة المنتج الالكترونيدور التسويق الداخلي في تعزيز مكانة المنتج الالكترونيThesis