- فريد, جميات2024-01-312024-01-312023-07-20http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/42229تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور الإدارة الإلكترونية في تحسين رضا عملاء صندوق الضمان الاجتماعي لغير الاجراء بالمسيلة، وهذا من خلال ابراز دور أبعاد الإدارة الالكترونية (السرية، الخصوصية، المرونة، وتبسيط الإجراءات...) في تحقيق رضا العملاء بهذا الصندوق، حيث اعتمدنا في دراستنا على منهجية دراسة حالة وكانت نتائج الدراسة هي أن الإدارة الإلكترونية للصندوق تحاول ان تسيير في تحقيق رضا عملائها من خلال تحسين السمعة، زيادة الحصة السوقية، تخفيض التكلفة، زيادة الربح.otherالإدارة الالكترونية، رضا العملاء، السرية والخصوصية، تخفيض التكلفةدور الإدارة الالكترونية في تحسين رضا العملاءدراسة حالة: صندوق الضمان الاجتماعي لغير الاجراء– المسيلةThesis