قوار أكرم2021-01-172021-01-172020http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/23347تهدف هذه الدراسة على معرفة جودة الخدمات المصرفية، وتوضيح دورها على جذب الزبائن في الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط وكالة برج بوعريريج و من خلال معالجتنا للإشكالية التالية:هل تؤثر أبعاد جودة الخدمة المصرفية على جذب الزبون المصرفي؟ وأظهرت هذه الدراسة وجود علاقة ارتباط إيجابية بين جودة الخدمات المصرفية وجذب الزبائن، وقد خلصت الدراسة إلى أن جودة الخدمات المصرفية تؤثر على جذب الزبون.جودة الخدمات المصرفية، جذب الزبائن، أبعاد جودة الخدمة المصرفية الخمسة.دور أبعاد جودة الخدمة المصرفية على جذب الزبون - دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والإحتياط وكالة برج بوعريريج -Thesis