لمين, جروم2021-10-062021-10-062021-06https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/26811هدفت هذه الدراسة إلى دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين أداء المزيج التسويقي للمؤسسة ، وذلك بدراسة ميدانية على مؤسسة مطاحن سيدي عيسى – المسيلة- وبالاعتماد على وجه نظر موظفي الإدارة من مدراء ومسيرين وموظفين بالمؤسسة محل الدراسة، بحيث تم توزيع (31) استبيان، ومن بعد ذلك تم تحليل إجابات أفراد مجتمع الدراسة بالاعتماد على مجموعة من الأساليب الإحصائية كالمتوسطات الحسابية والانحرافات المعيارية وغيرها من الأساليب المتاحة، وبالتالي فإن هذه الدراسة لخصت إلى مجموعة من النتائج أبرزها تأكيد الدور الذي تلعبه نظم المعلومات التسويقية في تفعيل أداء المزيج التسويقي، والذي يساهم بشكل فعال في تحقيق أهداف المؤسسة.otherدور نظم المعلومات التسويقية في تفعيل أداء المزيج التسويقي في المؤسسة الاقتصاديةدراسة حالة مؤسسة مطاحن سيدي عيسى –المسيلةThesis