بن بردي, حنانعيشوش, عواطف2020-01-282020-01-282019http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/19174عرفت منظمات الأعمال في الآونة الأخيرة العديد من التغيرات البيئية في مختلف الجوانب الاقتصادية، وذلك نتيجة للتقدم العلمي الهائل في مجال وسائل الاتصال والمعلومات والتطورات التكنولوجية حيث استطاعت إحداث نقلة نوعية في البيئة التسويقية نتيجة لما توفرها لها من إمكانية الاتصال وسرعتها، هذا ما دفع العديد من المنظمات إلى إعادة التفكير في الدور الأساسي للتسويق في ظل التكنولوجيا الرقمية، فكان لابد من استخدام أسلوب التسويق الالكتروني كمحدد رئيسي لنجاح العديد من الشركات العالمية حيث يساهم هذا الأسلوب في تعزيز الخطط التسويقية لطرح المنتجات في الاسواق٠otherالتسويق، التسويق الالكتروني، المزيج التسويقي الالكتروني.الاستخدامات الحديثة للتسويقArticle