ببون, صلاح الدين2023-05-102023-05-102016-06-11https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/37588هدفت هذه الدراسة أساسا إلى تبيان دور المزيج الترويجي لخدمة الاتصالات في تحقيق رضا الزبائن، وذلك من وجهة نظر العملاء، حيث تم توزيع 200 استبيان على عينة ميسرة من مستخدمي خدمة الاتصال (موبيليس)، وتم تحليلها بواسطة برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية (SPSS). أشارت نتائج الدراسة إلى أن المزيج الترويجي لخدمة الاتصالات يساهم في تحقيق رضا الزبائن، كما هناك أثر ذو دلالة احصائية لعناصر المزيج الترويجي على رضا الزبائن.الكلمات المفتاحية: المزيج الترويجي، خدمة الاتصالات،رضا الزبائن، مؤسسة موبيليس.دور المزيج الترويجي في تحقيق رضا الزبون"Other