بوبكر, محمد2019-02-202019-02-202018https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/8562تهدف هذه الد ا رسة عمى معرفة جودة الخدمات المصرفية، وتوضيح أثرها عمى جذب الزبائن في الصندوق الوطني لمتوفير والاحتياط وكالة برج بوعريريج و من خلال معالجتنا للإشكالية التالية: هل تؤثر أبعاد جودة الخدمة المصرفية عمى جذب الزبون المصرفي؟ وأظهرت هذه الد ا رسة وجود علاقة ارتباط إيجابية بين جودة الخدمات المصرفية وجذب الزبائن، وقد خمصت الد ا رسة إلى أن جودة الخدمات المصرفية تؤثر عمى جذب الزبون.جودة الخدمات المصرفية، جذب الزبائن، أبعاد جودة الخدمة المصرفية الخمسة.أثر أبعاد جودة الخدمة المصرفية على جذب الزبون - دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والإحتياط وكالة برج بوعريريج -Thesis