بن طالب / بيصار, نوارة / عبلة2022-10-042022-10-042022-07-14https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/32861هدفت الدراسة إلى تقييم المزيج التسويقي الموسع في مؤسسة بريد الجزائر بولاية المسيلة، وتم إجراء دراسة حالة لهذا التقييم على عينة من موظفي المؤسسة محل الدراسة؛ تم الاعتماد في هذه الدراسة الميدانية على الاستبانة كأداة في جمع المعلومات والإجابة على إشكالية وفرضيات هذه الدراسة، وتكون مجتمع الدراسة من موظفي المؤسسة محل الدراسة، البالغ عدده 163 موظف، اختيرت من مجتمع الدراسة عينة عشوائية البالغ عددها 115 موظف. أظهرت هذه الدراسة التقييمية للمزيج التسويقي الموسع، بوجود دور وأثر ذو دلالة إحصائية لمختلف أبعاد المزيج التسويقي الموسع في مؤسسة بريد الجزائر بولاية المسيلة من وجهة نظر موظفيها.Keywords: Expanded marketing mix, Algeria Post, M'sila Stateدراسة وتقييم المزيج التسويقي الموسع في مؤسسة بريد الجزائر دراسة حالة وحدة بريد الجزائر المسيلةOther