ميمون, نبيلة2019-09-092019-09-092018-12-31https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/16233يتناول البحث موضوع من أهم المواضيع الحديثة في مجال التسويق، ألا وهو التسويق الوردي أو التسويق النسائي، والهدف من ذلك ابراز أثر التسويق الوردي في ارضاء الزبائن، وقد تم تقديم دراسة تطبيقية على عينة من مستخدمات منتجات التجميل لو بالمسيلة_الجزائر_، وقد قدرت العينة ب 125 امرأة. (L'ORÉAL) توصلنا من خلال البحث إلى وجود أثر غير دال للتسويق الوردي في ارضاء الزبائن، وذلك بسبب الأثر الدال احصائيا لعناصر المزيج التسويقي الوردي وهي المنتج الوردي والتوزيع الوردي في ارضاء الزبائن، أما التسعير الوردي والترويج الوردي فوجدنا أثرهما غير دال.التسويق الوردي،المنتج الوردي، السعر الوردي، التوزيع الوردي، الترويج الوردي، رضا الزبائن.بالمسيلة_الجزئر_" (L'ORÉAL) "دراسة عينة من مستخدمات منتجات التجميل لوريا ل The impact of pink marketing in customers’ satisfaction "A study of a sample of L'ORÉAL beauty products in M’sila - Algeria"Article