طويل, شهيرة2018-02-012018-02-012017http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/2035الهدف من هذه الدراسة هو التعرف على مدى تأثير الاعلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك دراسة عينة من متعاملي شبكة موبيليس، ولتحقيق ذلك استعملت الطالبة استبيان كأداة للدراسة الميدانية، وقد شمل الاستبيان جزئين رئيسيين الجزء الأول يتعلق بمعلومات عامة، أما الجزء الثاني فقد تناولنا محورين أساسيين، خصص المحور الأول لأبعاد الاعلان أما الثاني فقد خصص لسلوك المستهلك، و قد تم توزيع الاستبيان على عينة من متعاملي موبيليس بولاية المسيلة قدر ب 120 متعامل، وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة احصائية لأبعاد اعلانات موبيليس عبر شبكات التواصل الاجتماعي )خصائص الإعلان، محتوى الرسالة الإعلانية، تصميم الاعلان( في سلوك المستهلك.otherشبكات التواصل الاجتماعي، الاعلان، الاعلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي، سلوك المستهلك.أثر الإعلان عبر شبكات التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك - دراسة عينة من متعاملي مؤسسة موبيليس بالمسيلة -Thesis