عاطف زريق2023-05-042023-05-042015-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/36705يعتبر التوزيع أحد العناصر الأربعة للمزيج التسويقي وهو لا يقل أهمية عنها، فعن طريقه يستطيع العميلل أ يتصللل علل السلعة التي يريد في الوقت والمكا المناسبين. أملا فيملا نلة ألتلطة التوزيلع الملالت زالنقلل، التكلزينض، نلا لور لبلط في تلما لللاسا النتلا التلوزيعي للم سسلا ، لأنهلا منلمن ايللاج المنتملا ماملة الللنع ملن أملالن لتاههلا ا أملالن اسلتهتحلها زالعملتحسض، ملن لتحج قيل المنلعلة الزمالية والمكالية وحتى الحيازية، وذلك بالس رعة في التنليذ وبألبر لرهة من الكلاسا واللعالية. مسعى العديد من الم سسا الاقتلالية من تحج للاسا التلطة التوزيلع الملالت ا اعلباج حاهلا ورابلا العملتحس من تحج لافة الخدما التوزيعية التي مقدمها نم ، واندف منها زيالا لرهة رتاهم وبالتالي لسب ولائهمالكفاءة، الفعالية، التوزيع المادي، الولاء.كفاءة أنشطة التوزيع المادي و دورها في كسب ولاء العملاءدراسة حالة مؤسسة مطاحن الحضنة وحدة المسيلة -Thesis