هوارية, قندوز2021-09-202021-09-202021-06https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/26330تناولت هذه الدراسة فعالية تسويق الخدمات للشركات عبر صفحة فيس بوك اتصالات الجزائر موبليس- بوكالة المسيلة- ، حيث توصلت الدراسة من خلال جانيها النظري والميداني إلى مجموعة من النتائج وبناء على تلك النتائج سيتم تقديم بعض الاقتراحات والتي بدورها ستساهم في فعالية صفحة الفيس بوك الخاصة بالمؤسسة محل الدراسة.otherفعالية تسويق الخدمات للشركات عبر صفحات الفيس بوكدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر موبليس ـ وكالة المسيلةThesis