فلياشي, هشام2023-12-202023-12-202023-06-20https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/41761تناولت هذه الدراسة دور تسويق الخدمات المصرفية الرقمية من أجل تنافسية البنوك، وقد أخذنا فيها مصرف السلام _وكالة المسيلة_ كنموذج للدراسة الميدانية، ومن خلال إيجاد مدى إعتناء المصرف بعناصر المزيج التسويقي لمختلف خدماته المصرفية والإهتمام بكل عنصر كونه يأثر ويساعد على تطويرها وقد تم تسليط الضوء في الإطار المفاهيمي حول إعطاء صورة شاملة للتسويق الإلكتروني من خلال إبراز الدور الفعال الذي يلعبه في تطوير الخدمات المصرفية، ولقد تم تدعيم هذه الدراسة بجانب تطبيقي لمعرفة ماهو موجود فعلا في الميدان ومدى اهتمام المصارف بالتسويق الالكتروني ومدى تأثيره على الخدمة المصرفية في المصارف، وذلك من خلال مقابلة شخصية مع مسؤول مصرف السلام _وكالة المسيلة_ ، وقد لخصت هذه الدراسة الى وجود التأثير للتسويق الإلكتروني على عناصر المزيج التسويقي للخدمة المصرفية، وهذا ما يستدعي ضرورة الإعتناء به من أجل تطوير مختلف الخدمات المقدمة في المصارف الإسلامية.otherالخدمات المصرفية، المزيج التسويقي للخدمة المصرفية الاسلامية مصرف السلام_ وكالة المسيلةتسويق الخدمات المصرفية الرقمية من أجل تنافسية البنوكدراسة حالة بنك السلام وكالة المسيلةThesis