الغربي عزيزة2023-05-072023-05-072017-06https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/37020بعد إنجاز الدراسة بشقها النظري والتطبيقي لمعرفة دور الإشهار في زيادة المبيعات في مؤسسة كوندور توصلنا إلى مجموعة من النتائج واقتراح بعض الدراسات أولا النتائج: أظهرت الدراسة أن مستوى الإشهاري لمؤسسة كوندور لديها مرتفع وفقا لمقياس الدراسة وذلك راجع لاهتمام الكبير الذي توليه المؤسسة للإشهار والحرص على الإبداع والابتكار من خلال حسن جذب الزبائن واقناعهم وتذكيرهم من خلال تكرار التعرض للحملات الإشهارية. أظهرت الدراسة أن مؤسسة كوندور تلتزم بإبعاد الإشهار التي تمت دراستها بمستوى مرتفع لتصورات المبحوثينotherالإشهار ودوره في زيادة المبيعات دراسة حالة مؤسسة كوندورCONDOR للصناعات الإلكترونية ببرج بوعريريجThesis