برنجي أمينة, بحري حنان أقموم ندى2021-02-072021-02-072020-09https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/23682هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن وجود علاقة بين الحرمان العاطفي و التحصيل الدراسي لدى تلاميذ مرحلة المتوسط ، و لتحقيق الأهداف المنتظرة استخدمنا المنهج الوصفي و الاستعانة بمجموعة من الأدوات كالاستبيان الذي باعتباره المناسب والملائم لمثل هذه الدراسات وقد حاولنا تطبيقه على عينة من تلاميذ متوسطة الأخوين –تيت الصالح و السايح –حيث تكونت هذه الأخيرة من 50 تلميذ و تلميذةotherالحرمان العاطفي- التحصيل الدراسي- تلاميذ مرحلة المتوسطالحرمان العاطفي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى مرحلة المتوسط دراسة ميدانية بمتوسطة الأخوين تيت برج بوعريريجThesis