نويسات فاطمةسميرة بن ميصرةاشراف:لرقط حسين2025-02-052025-02-052025-01-05https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/45637تهدف الدراسة إلى معرفة دور الترويج الرقمي في تشجيع السياحة الداخلية، ولتحقيق هدف الدراسة قمنا باختيار مجموعة من الوكالات السياحية على مستوى ولاية المسيلة حيث استعملنا المسح الشامل لمجتمع الدراسة، كما استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي، و من أجل التوصل إلى نتائج واقعية قمنا بالاستعانة بأدوات البحث العلمي المتمثلة في المقابلة وكذا الملاحظة المنظمة لجمع البيانات من المبحوثين، وقد قسمت الدراسة إلى جانبين،جانب نظري والآخر ميداني يسبقهما جانب منهجي يؤطر البحث أين تم فيه التحقق من صحة الفرضيات، بعد الدراسة الميدانية توصلنا إلى مجموعة من النتائج التي تخدم الموضوع وتنير جوانبه، فالترويج الرقمي يحتاج آليات واستراتيجيات مرتبطة بالتسويق وتشجيع السياحة الداخلية التي تعتبر ولاية مسيلة من المناطق السياحية إلا أنها تعرف تأخرا في تطوير القطاع محليا وهذا ما لمسناه على مستوى الوكالات.otherالترويج السياحي الرقمي ودوره في التعريف بمعالم السياحة الداخليةThesis