حديد, نعيمةحجتزي اسماعيل2019-03-212019-03-212018http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/12225تهدف هذه الدراسة إلى توضيح دور أخلاقيات التسويق الأخضر وهذه الأبعاد لتحسينها المسؤولية الاجتماعية لمجموعة BIFA. للقيام بذلك قمنا بتطوير استبيان كان وزعت على مستوى فئة الكوادر والمسؤولين والفنيين ، وبعد تحليل الإجابات واختبار الفرضيات ،توصلنا الى وجود دور معنوي لأخلاقيات التسويق الأخضرلأبعاده (المنتج الأخضر والأخضر السعر ، والإعلانات الخضراء ، والتوزيع الأخضر) .أخلاقيات التسويق ، التسويق الأخضر ، المسؤولية الاجتماعيةدور اخلاقيات النسويق الاخضر في نعزيز المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مجمع BIFA(SOALTUBI &CONBIMED)Article