رداوي / شعباني, نادية / حيزية2022-09-142022-09-142022-06-14http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/31587بات من الواضح ان عالمنا الذي نعيش فيه اليوم هو عالم الخدمات، لكونه ارتبط بالكثير من مفردات الحياة اليومية للأفراد، ولعل الخدمة السياحية واحدة من ابرز الخدمات التي ازدادت الحاجة إليها عما سبق، وهذا ما اوجب أن يكون هناك اهتمام واضح ومتزايد من قبل الدولة بتقديم خدمة جيدة لتلبية متطلبات المستفيدين(السواح) بهدف توطيد علاقتها معهم، وقدرتها على الاستمرار في نشاطها. حيث تعد السياحة ركيزة أساسية من ركائز تحقيق التنمية بمختلف مجالاتها في المجتمعات، لذلك سعت دول العالم بما فيها الجزائر إلى العمل على التحسين المستمر للخدمات السياحية المقدمة للأفراد. ومن هذا المنطلق جاءت هذه الدراسة لتجيب على الإشكالية التالية: ما دور الاتصال التسويقي لتحسين جودة الخدمات السياحية.الاتصال التسويقي / جودة الخدمات / الخدمات السياحيةدور الاتصال التسويقي في تحسين جودة الخدمات السياحية دراسة حالة وكالة فرسان العرب للسياحة والأسفار المسيلةOther