رفيعة, مهدي2019-10-082019-10-082017-062017http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/17469صّخلم ّ : ييييييي ر ىل رديييييييىل ايييييييل يييييييم يييييييل ا ةيييييييد ديييييييي تىل اييييييييم د ديييييييي د ت ييييييييدىل ييييييييسلرد ىا يييييييي ر تىل ييييييييى ييييييييلر ىل ةييييييييه ييييييييمرت ميييييييستل ىاييييييدأ ييييييي ، ييييييي م ىل اييييييي تم ل ييييييي ت ، : " يأ ؛ ييييييس رد مىل ة داييييييم ىل ييييييد دخ ييييييس ، يييييي طت ىل ييييييف اييييييلت ل ييييييم ىل ييييييف ت يييييييدىل رديييييييىل ييييييي د ييييييي ك ايييييييم ييييييي لرييييييي يييييييى يييييييمرت ايييييييمك ." ييييم ديييي ىل ييييييي ىل زل ليييييييك نييييي م ييييم ، نيييي ت ييييمد يرييييي ييييد ييييد قيييي ت يييييماه يييي ى ف نواييييسم ىأييييييييسم يييييييي د ردييييييييت ر مىل ى تسم ت ييييييييد نواييييييييسم ييييييييه ، ييييييييةىاخمىل ، يييييييي اممىل ،لرييييييييةىل نييييييييدلأل : . كرتىلotherالدراسة الصوتية عند علماء التجويدWorking Paper