بخوش, اسماء2020-11-292020-11-292020-09http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/21335هدفت دراستنا إلى الكشف عن دور التخطيط المدرسي في تطوير أداء المعلمين من حيث المجالات التالية (مجال التخطيط للتدريس، مجال الإجراءات والأنشطة التعليمية التعلمية، في مجال التقويم، مجال الاتصال والتواصل). ولتحقيق أهداف البحث تم الاعتماد على المنهج الوصفي كخطوة مهمة في البحث، مع تطبيق استمارة استبيان كأداة لجمع المعلومات، حيث طبقت على عينة تم اختيارها بطريقة عشوائية تكونت من 35 مدير مدرسة ابتدائية بولاية المسيلة.otherالتخطيط المدرسي – أداء المعلمالتخطيط المدرسي ودوره في تطوير أداء المعلم من وجهة نظر مدراء المدارس الابتدائية- دراسة ميدانية ببعض ابتدائيات ولاية بالمسيلة-Thesis