سعيدات, دنيا2020-11-292020-11-292020-09https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/21377تهدف الدراسة الحالية الى تحديد واقع استخدام تكنولوجيا التعليم في تدريس فئات ذوي الاحتياجات الخاصة المعاقين بصريا نموذجا دراسة ميدانية بولاية المسيلة , اخترنا عينة من معلمين في مدرسة المعاقين بصريا قوامها 30 معلم , و لتحقيق اهداف الدراسة اعددنا استمارة استبيانotherتكنولوجيا التعليم-ذوي الاحتياجات الخاصة-المعلمواقع استخدام تكنولوجيا التعليم في تدريس فئات ذوي الاحتياجات الخاصة المعاقين بصريا نموذجاThesis