فريد, شيطر2021-09-202021-09-202021-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/26317لقد حاولنا من خلال هذا الموضوع التعرف عل أثر رضا العميل الداخلي على رضا العميل الخارجي للبنك وذلك عبر الإجابة على التساؤلات التي تمثل إشكالية البحث، و للإجابة عليها قمنا بتقسيم بحثنا إلى فصلين رئيسيين الأول الجانب النظري الذي تطرقنا فيه إلى الإطار النظري والمفاهيمي للعملاء والرضا، أما القسم الثاني فخصصناه للدراسة التطبيقية فقد أردنا دعم مضمون هذا البحث والتعمق في إشكاليته و الإحاطة بها من جوانبها المختلفة من خلال الدراسة الميدانية حالة "بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة عين أزال 699 سطيف".otherأهمية رضا العميل الداخلي في تحقيق رضا العميل الخارجي للبنكدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة عين أزال 699 –سطيف-Thesis