أمينة بن زازة2025-01-132025-01-132017https://dspace.univ-msila.dz/handle/123456789/45515إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو معرفة التصرفات التي يلجأ إليها المستهلك المحلي عند عدم رضائه عن سلع التسوق (هاتف نقال، مجفف شعر، جهاز تلفزيون، جهاز تكييف)، ولقد تم إعداد استبيان وشملت عينة البحث 150 مفردة، من ولاية المسيلة، حيث أظهرت هذه الدراسة المستهلك المحلي يلجأ إلى مقاطعة السلعة أو الكلمة المنطوقة السلبية للتعبير عن عدم رضائه عن سله التسوق، كما أظهرت الدراسة أن سلوك الشكوى يعتبر آخر حل يلجا إليه المستهلك.الكلمات المفتاحية: مرحلة ما بعد الشراء، عدم الرضا، رد الفعل، سلوك الشكوى، الكلمة المنطوقة السلبية، تسوية المشكلة، عدم القيام بشيء، مقاطعة السلعة.سلوك المستهلك أثناء مرحلة ما بعد الشراء في حالة عدم الرضا دراسة عينة من مستعملي سلع التسوق بولاية المسيلةThesis