بغدادي, محمد صالح2021-12-072021-12-072021-06-11https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/27504انتقلت البنوك بشكل سريع من الخدمات المصرفية التقليدية إلى الخدمات المصرفية الالكترونية بسبب التطور التكنلوجي الكبير الذي يمر به ويشهده العالم و لقد غيرت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الانترنت) جوانب كثيرة في المصارف , وأجدت عدة خدمات حديثة و متطورة تتمتع بخصائص تجعلها ذات تأثير كبير على القدرة التنافسية، والطبيعة التنافسية التي ألت اليها السوق المصرفية أدت إلى جعل البنوك تدرك أن زيادة قدرتها التنافسية و تعزيز أوضاعها في السوق لا يكون إلا بتقديم خدمات متنوعة و متطورة و أمنة و ذات جودة عالية , و التي لا تتحقق إلا بتوفر مجموعة من المتطلبات أهمها تطبيق نظام المعلومات و البحث و التطوير و استراتيجيات التسويق و ذلك لتحقيق مستويات عالية من الجودة للعملاء و محاولة قياس مدى إدراكهم لجودة الخدمة المصرفية و تقييمهم لها و القفز بالعمل المصرفي إلى اتجاهات معاصرة تتماشى مع الوسائل التكنولوجية المتطورة.التسويق الالكتروني / الجودة / الخدمة المصرفيةدور التسويق الالكتروني في تحسن جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة عينة من زبائن بنك القرض الشعب الجزائري CPA بالمسيلةThesis