فايزة, قادري2021-09-202021-09-202021-06http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/26324هدفت الدراسة الى الوقوف على مدى تقدم الوعي التسويقي الإلكتروني في مؤسسة اتصالات الجزائر بالمسيلة، وتوضيح أهميته في تحقيق أهدافها ودوره في ترويج مبيعاتها، ومن أجل تحقيق ذلك تم توزيع استبيان صمم لأغراض البحث بحيث بلغ حجم العينة 50 موظف لدى المؤسسة، وتم الاعتماد على برنامج (SPSS) لمعالجة البيانات. توصلت نتائج الدراسة إلى أن للتسويق الالكتروني دور فعال لترويج مبيعات المؤسسة، بالإضافة الى ان ترويج المبيعات عن طريق التسويق الالكتروني يساعد على سرعة انتشار السلعة أو الخدمة وسهولة حصول المستهلك عليها .otherالتسويق الالكتروني، الترويج، المبيعات، الاعلاندور التسويق الإلكتروني في ترويج المبيعات- دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بالمسيلةThesis