دهيمي, عمر2019-02-212019-02-212014http://dspace.univ-msila.dz:8080//xmlui/handle/123456789/8637تكمن أهمية البحث في أن العمل على تطوير وزيادة تقديم خدمات ما بعد البيع لها أثر إيجابي في العمل على إستقطاب العملاء وزيادة درجة الرضا لديهم والإنتقال بهم إلى مستوى الولاء، إلا أن الإهتمام بهذا الجانب في المؤسسات الصناعية الوطنية بشقيها العمومي والخاص ليس بالمستوى المطلوب، بالإضافة إلى الإهتمام به من قبل الباحثين والدارسين لا يزال ضعيفا نوعا ما في الجزائر لذلك هو يتطلب المزيد من الأبحاث والدراسات من أجل العمل على تطويره وترسيخه في الذهنيات وهذا ما جعلنا نسارع لتبني مثل هذا الموضوع.البيع - الخدمات - العملاء - مؤسسة كوندورخدمات ما بعد البيع و أثرها في زيادة رضا العملاء دراسة حالة مؤسسة كوندور إلكترونيكس ــــ برج بوعريريج ــــThesis