شرقي, حسان2023-05-102023-05-102020-06https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/37764من خلال الد ا رسة التطبيقية تبين أن بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة –عين الملح - العديد من الإج ا رءات وجسدها ميدانيا لتحسين أدائه وكذا تحسين القدرة على منافسة البنوك المحلية وذلك من خلال عناصر المزيج التسويقي الذي يؤثر على الصورة الذهنية لزبون . ونتيجة لتحليل نتائج الاستبيان الموجه لعملاء البنك قصد الكشف عن مدى تأثير عناصر المزيج التسويقي في تكوين الصورة الذهنية ، تم التوصل إلى أن عناصر المزيج التسويقي تؤثر بشكل قوي في تكوين الصورة الذهنية .otherعناصر المزيج ال تسويقي المصرفي واثرها في تكوين الصورة الذهنية لدى العملاءThesis