بن السعددي, ام السعد2019-02-232019-02-232018https://repository.univ-msila.dz/handle/123456789/8880تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير إستراتيجية النمو على الأداء التسويقي في مؤسسة مطاحن الحضنة، خاصة وان إستراتيجية النمو تؤدي إلى تحقيق أهداف المؤسسة من خلال تأثير على إنتاجيتها. وللوصول إلى تحقيق أهداف هذه الدراسة قمنا بإجراء دراسة كمية عن طريق توزيع استبانه على عينة مكونة من 50 عامل في مؤسسة مطاحن الحضنة، وقد تحصلنا على نتائج ايجابية حول تأثير إستراتيجية النمو على الأداء التسويقي.إستراتيجية النمو، الحصة السوقية، رقم الأعمال، الأداء التسويقي.أثر إستراتيجية النمو على الأداء التسويقي في المؤسسة الاقتصادية "دراسة ميدانية بالمركب الصناعي التجاري اقروديف المسيلةThesis