Graduate Reports - تقارير الليسانس
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing Graduate Reports - تقارير الليسانس by Subject "الاتصال التسويقي –المؤسسات الاقتصادية- العلاقات العامة-الاشهار"
Now showing 1 - 3 of 3
Results Per Page
Sort Options
Item Open Access الإذاعة ودورها في تعزيز الوعي الديني لدى الطلبة(جامعة محمد بوضياف بالمسيلة كلية العلوم الانسانية والاجتماعية, 2019-06-12) باسم حيمد, ديلمي نسيمان الاتصال التسويقي فتح مجالا كبيرا لتطور المؤسسات الاقتصادية عامة و الخدمية خاصة . - يلعب الاتصال التسويقي دورا كبيرا في الترويج للمؤسسة و جعل أغلب الأفراد يتعرفون عليها و ذلك من خلال ما تجسده العلاقات العامة و يبرزه الاشهار و تقوم بيه تنشيط المبيعات من مهام و ما يترجمه البيع الشخصي من تعاملات . - يجب على كل مؤسسة وضع استراتيجية اتصالية فعالة و ذلك لضمان بروزها و نجاحها في سوق العمل . - يفتح الاتصال التسويقي افاق للابداع و التميز و ذلك من خلال ما يبرز في اشكاله . - ان المؤسسة الجيدة هي التي تبتكر أساليب اتصالية تسويقية جديدة وذلك لتضمن تأثير على أكبر فئة و تثبت و جودها أمام منافسيها و تبني علاقات وطيدة مع جمهورها . - ان الاستغلال الامثل لعناصر الاتصال التسويقي يجل من نسبة التأثير أكبر على الجمهور.Item Open Access تأثير الاتصال التسويقي على جمهور المؤسسة الخدماتية دراسة لعينة من متعاملي شركة موبيليس-المسيلة-(جامعة محمد بوضياف كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية, 2019-06-12) عادل زميح • صدام حسين قذيفة, أحلام رويصت • فتيحة أفيدةان الاتصال التسويقي فتح مجالا كبيرا لتطور المؤسسات الاقتصادية عامة و الخدمية خاصة . - يلعب الاتصال التسويقي دورا كبيرا في الترويج للمؤسسة و جعل أغلب الأفراد يتعرفون عليها و ذلك من خلال ما تجسده العلاقات العامة و يبرزه الاشهار و تقوم بيه تنشيط المبيعات من مهام و ما يترجمه البيع الشخصي من تعاملات . - يجب على كل مؤسسة وضع استراتيجية اتصالية فعالة و ذلك لضمان بروزها و نجاحها في سوق العمل . - يفتح الاتصال التسويقي افاق للابداع و التميز و ذلك من خلال ما يبرز في اشكاله . - ان المؤسسة الجيدة هي التي تبتكر أساليب اتصالية تسويقية جديدة وذلك لتضمن تأثير على أكبر فئة و تثبت و جودها أمام منافسيها و تبني علاقات وطيدة مع جمهورها . - ان الاستغلال الامثل لعناصر الاتصال التسويقي يجل من نسبة التأثير أكبر على الجمهور.Item Open Access واقع الاتصال الداخلي في المؤسسة الخدماتية في الأداء الوظيفي -مركز الترفيه العلمي بالبرج بوعريريج ( قيطوم الفضيل )(جامعة محمد بوضياف كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية المسيلة, 2019-06-12) حنان محمدي -هاجر زهار, هاجر لغويلساهمت ثورة الاتصالات إلى حد كبير وشكل أساسي في رسم واقع لعالم جديد رمى بظلاله على بيئة الأعمال العالمية ، وكل من يعمل فيها من منظمات صغيرة وكبيرة ، إنتاجية أو خدماتية ، عامة أو خاصة . كما أن الاتصال داخل المنظمة ليس مجرد عملية توصيل المعلومات والأوامر فقط ، بل هو عملية تفاعل وتبادل ، يعمل كمنبه لسلوك العاملين ، فهو وسيلة ضرورية لتفعيل أدائهم الوظيفي ، ذلك لان هبه يدرك العامل ما لذي عليه عمله ، كيف يمكن عمله ، ولماذا نعمله فمن خلال الاتصال تستطيع الإدارة تمرير رسائل الشكر والتحفيز ، وتبعث رسائل التقييم والتوجيه ورسائل التكوين ، فالإحساس بالتواصل بين العامل والإدارة من شانه أن يعزز الثقة بالنفس والثقة بين الرئيس ومرؤوسيه ، فتنمو مشاعر المسؤولية في كل حركة يؤديها هذا العامل . من حقيقة ما سبق أصبح للاتصال دور جديد وفعال داخل المنظمة في العمل على تشكيل ثقافة خاصة تؤدي بها وظائف حيوية تتعلق بنسقها الداخلي للأفراد وتناسق سلوكهم ، من اجل تحسين أدائهم إضافة لإعطاء المنظمة هوية خاصة بها في محيطها تساعدها على التكيف مع بيئتها وعمليا تناولت دراستنا موضوع واقع الاتصال الداخلي بالمؤسسة الخدماتية من خلال الدراسة الميدانية بمركز الترفيه العلمي ببرج بوعريريج بهدف معرفة دور وتأثير عوامل الاتصال الداخلي على تحسين الأداء الوظيفي ومدى نجاح عملية الاتصال داخل المؤسسة